رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عبدالعزيز: الزماك يعيش 4 أزمات.. ومقبلون على كارثة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أن الزمالك يعيش أزمة حالية تتطلب حلولًا عاجلة لحلها، مشيرا إلي أن الأبيض في أزمة، ومقبلون على كارثة، مضيفًا: الزمالك عنده أربع أزمات، وهي قانونية ومالية وإدارية وفنية.

وقال خالد عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأزمة القانونية هو الأمر الحالي الذي يعيشه النادي من حالة فراغ، مطالبًا بضرورة تشكيل لجنة من مستشارين من أعضاء الجمعية العمومية لبحث الوضع القانوني الذي عليه النادي ومجلس الإدارة.

وأشار إلى أن اللجنة القضائية هي من تحدد موقف المرشحين في انتخابات نادي الزمالك، ولا بد أيضًا من تشكيل لجنة مالية من أعضاء الجمعية العمومية لبحث كيفية سداد الديون المفروضة على النادي.

وأوضح أنه لا بد أن يكون هناك لجنة فنية من أبناء النادي وكذلك لجنة إدارية، والزمالك به من الكفاءات من يمكنهم أن يتواجدوا في هذه اللجنة.

وحول الفارق بين الأهلي والزمالك من حيث الإدارة، قال عبدالعزيز: الأهلي ميزته الأساسية أن هناك كوادر تعمل بشكل معين، وهناك تكوين الكوادر في النادي بين الأجيال، أما نادي الزمالك لا يوجد به كوادر والإدارات متغيرة، ومع ذلك هناك كفاءات كثيرة في نادي الزمالك.