رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب السابق: حزين للجوء الأندية للمحاكم للفصل فى النزاعات الرياضية

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

علق خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، على قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة وتأخيرها في إصدار العقوبات في أسرع وقت، مشيرا إلي أن تأخر لجنة الانضباط في إصدار العقوبات في وقتها، جلعنا نشهد الأمور التي شاهدنا خلال الفترة الماضية.

وقال خالد عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: عندما كنت وزير للشباب والرياضة كانت لا تحدث موازنات، خاصة في الأمور الفنية، كما أنه لم يتواصل مع اتحاد الكرة للتدخل في أمر فني يخص أي ناد.

وعن تغريدة التقارير الأمنية، قال عبدالعزيز إنه عندما كنا في 2013 كانت الدولة أمنيا غير مستقرة، لعب المباريات في الجونة وكفرالشيخ بين الأهلي والزمالك، كانت تحديا لنا، مضيفًا: عندما كتبت أن التقارير الأمنية تشير إلى سعادة المواطنين حال الفوز، كنت أقصد أن جماهير الأحمر في سعادة بالغة عندما يحقق الفريق الفوز، وهذا ما كانت ترصده الأجهزة الأمنية في الشوارع.

وأوضح أنه يمكن تعديل جزئية قانون الاستثمار سيفيد الأندية، ويمكن تعديله كل يوم ما دام هذا التعديل في مصلحة الأندية، وأشعر بالحزن من لجوء الأندية للمحاكم القضائية للفصل في النزاعات الرياضية.