رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عبدالعزيز: ترويج نظرية المؤامرة ضد الزمالك مرفوض والدليل البطولات

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

علق خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، على التغريدة التي نشرها على حسابه الخاص على "تويتر"، التي تتحدث عن نظرية المؤامرة، مؤكدًا أنه ليس من الأشخاص الذين لا يؤمنون بنظرية المؤامرة.

وقال خالد عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نظرية المؤامرة تساعد مجلس الإدارة واللاعبين على تبرير الفشل وعدم تحقيق النجاح، مؤكدًا أنه يقصد بالتغريدة التي نشرها على حسابه الرسمي على "تويتر" نادي الزمالك، لإسقاط شماعة الإخفاق التي تضرب الفريق في جميع الألعاب الموسم الحالي.

وتابع: ما دام هناك مبرر لتبرير الإخفاق فلن يحقق الفريق النجاح في الخطوات المقبلة، مشيرًا إلى أن نادي الأهلي انساق وراء وجود مؤامرة عليه بلعب نهائي إفريقيا في المغرب، الأمر الذي أثر سلبا على اللاعبين فخسر الفريق بطولة إفريقيا أمام الوداد.

وأوضح أن الحصول على الحق فن، ولكن أرفض تصدير نظرية المؤامرة دائما بشكل عام، مشيرًا إلى أنه لو هناك مؤامرة فعليا ضد الزمالك لم يكن ليحقق بطولة كأس مصر 7 مرات آخر 10 سنوات، ونجح الفريق في التتويج بالدوري 3 مرات آخر 7 سنوات، وتأهل مرتين لنهائي دوري أبطال، بجانب تحقيق لقب الكونفيدرالية.

وأشار إلي أنه من الوارد تعرض الزمالك للظلم في بعض المواقف لكنه حصد العديد من البطولات، ويمتلك لاعبين جيدين تمكنوا من تحقيق البطولات.

واختتم: في حالة عدم حماية اللاعبين من الهجوم عليهم، يقع العبء على مجلس الإدارة التي تظهر في ثوب العنصر الضعيف الذي لا يقدر على حماية لاعبيه.