رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صديق: إنبى ضمن البقاء فى الدورى والفوز على الاتحاد كان أمام فريق "صعب"

فريق إنبي
فريق إنبي

قال محمد صديق، المدرب العام لنادي إنبي، إن الفوز على الاتحاد السكندري كان أمرا مهما للغاية وصعبا، وأى ثلاث نقاط تصنع الفارق فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقال محمد صديق فى تصريحات عبر برنامج “فى الملعب وأنت سايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق: “الأمور مطمئنة بنسبة 90% فى جدول ترتيب الدوري وأصبحنا فى منطقة هادئة، ونحن عندما تولينا تدريب إنبي مع الكابتن تامر مصطفي كان لدي الفريق 13 نقطة، ولكن الحمد لله بسبب الشغل قدرنا نفوز على الزمالك والمقاولون وحرس الحدود والبنك الأهلي”.  

وكان فريق إنبي حقق الفوز أمام نظيره الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

وحقق فريق إنبى فوزا صعبا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

 

سجل هدف المباراة الوحيد أحمد أمين قفة لنادى إنبى فى الدقيقة 56، بعدما استلم تمريرة من أحمد العجوز، وراوغ مدافع الاتحاد بمهارة رائعة وسدد الكرة بقدمه اليسرى لتسكن شباك المهدى سليمان معلنا تقدم الفريق البترولى.

وحاول لاعبو الاتحاد السكندرى العودة فى اللقاء، إلا أن النقص العددى الذى عانى منه بعد طرد أحمد بهاء، مدافع الفريق، بالإضافة إلى إصابة أحمد عيد بعد انتهاء التغييرات أدت إلى مواصلة الاتحاد للمباراة بـ9 لاعبين فقط، بالإضافة إلى استبسال لاعبى إنبى فى الدفاع عن مرماهم لتخرج المباراة بفوز إنبى بهدف نظيف.