رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجمد يوسف أسامة نبيه لنهاية الموسم

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد يوسف أسامة نبيه مهاجم الزمالك من القائمة التي ستخوض لقاء أسوان المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن قرار استبعاد يوسف أسامة نبيه من القائمة التي ستخوض لقاء أسوان بسبب عدم تركيزه مع الزمالك، خاصة بعد توقيعه لنادي بيراميدز في الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد يوسف أسامة نبيه مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق مع مسؤولي الزمالك لتجديد عقده، مما دفعه للتوقيع على عقود الانتقال لنادي بيراميدز.

وقرر أوسوريو خوض يوسف أسامة نبيه تدريبات فردية دون المشاركة في التدريبات الجماعية وسيكون اللاعب خارج حسابات أوسوريو في لقاء أسوان المقبل.

في سياق آخر، وجه محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي رسالة دعم خاصة لمحمود حمدي الونش مدافع الزمالك، بعدما تعرض الأخير لإصابة قوية خلال مواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان الجهاز الطبي للزمالك أوضح أن التشخيص المبدئي لإصابة الونش، تتمثل في قطع جزئي بالرباط الصليبي للركبة، الأمر الذي قد يجعل الونش يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر.

ونشر كهربا صورة الونش عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب مُعلقا: "ألف سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله ترجع أقوى من الأول".