رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر فى مهمة العودة للانتصارات أمام سموحة بالإسكندرية

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يحل فيوتشر بقيادة علي ماهر ضيفا على فريق سموحة بقيادة أحمد سامي في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

سموحة يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة من 8 انتصارات و10 تعادلات و9 هزائم وسجل 28 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وجمع 6 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الداخلية وغزل المحلة والهزيمة أمام الاتحاد السكندري والأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 37 والتقدم للمركز السادس إذا تعثر المقاولون أمام حرس الحدود.

في المقابل يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق الفريق 13 انتصارات وتعادل 11 مرة وخسر مباراتين وسجل 29 هدفا ويملك ثاني أقوى خط دفاع في الدوري بعد الأهلي ودخل مرماه 15 هدفا لكنه يعاني من تراجع نتائجه ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها في بطولة الدوري وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع طلائع الجيش وفاركو والهزيمة أمام الداخلية ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في ظل المطاردة الشرسة من بيراميدز الذي يملك 49 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده محمود أبوالرجال وعمرو جمعة ومعهم أحمد ناصر عباس ومعهم محمد عباس قابيل حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.