رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يرفع شعار لا تراجع ولا استسلام أمام المقاولون

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

تحت شعار التمسك بالأمل يستضيف حرس الحدود فريق المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة لفريق حرس الحدود الذي يحتل المركز الأخير برصيد 16 نقطة من 25 مبارة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز وحقق 3 انتصارات فقط وتعادل 7 مرات وخسر 15 مباراة ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد 14 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وخسر آخر خمس مباريات أمام إنبي والمصري والزمالك والبنك الأهلي وطلائع الجيش وهو الأقرب للهبوط للقسم الثاني إذا لم ينجح في تصحيح أوضاعه والفوز على ذئاب الجبل والوصول للنقطة 19.

على الجانب الآخر يحتل المقاولون بقيادة شوقي غريب المركز السادس برصيد 37 نقطة ولم يحقق الفوز في آخر 10 مباريات بالدوري وحصل منها على 6 نقاط فقط بالتعادل مع فيوتشروسيراميكا كليوباترا وبيراميدز والمصري والزمالك والبنك الأهلي والهزيمة أمام فاركو والأهلي وسموحة وإنبي  ويسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات والاحتفاظ بآماله في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة السيد شعبان ويساعده هشام طلب ومحمد أبورحاب ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو.