رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حفل لتبادل الهدايا والدروع بين الوفود المشاركة فى بطولة كأس الكئوس الإفريقية

محمد الغزاوي
محمد الغزاوي

حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الكئوس الإفريقية، على متابعة الترتيبات الخاصة بحفل تبادل الدروع والهدايا التذكارية، الذي يقام اليوم في أحد الفنادق، على هامش البطولة التي تقام في ضيافة نادي الأهلي.

واطمأن الغزاوي على كافة الأمور الخاصة بحفل الدروع الذي يحضره الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي، ومسئولو الاتحاد واللجان المختصة، وممثلو الفرق والوفود المشاركة في البطولة.

يأتي حفل تبادل الدروع في إطار تعزيز العلاقات بين جميع الفرق المشاركة، وفي ظل الأجواء المميزة التي عاشها الجميع خلال منافسات البطولة، وأيضا ضمن ما قامت به لجان البطولة من جهود كبيرة لتوفير كافة سبل الراحة للجميع.

 في المقابل مصطفى مزار، المدير الفني لفريق رجاء أغادير المغربي لكرة اليد «رجال» أكد أن مواجهة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الكئوس الإفريقية ستكون صعبة للغاية على فريقه، في ظل ما يتمتع به الأهلي إمكانات فنية وبدنية والتي تفوق الفريق المغربي بمراحل كبيرة. 

وأوضح أن فريقه حقق ما لم يكن يتوقعه بالوصول لنصف النهائي، وهو ما يعني الحصول على المركز الرابع على أقل تقدير، وأنه يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة الأهلي الذي ينافس في مستويات عالمية.

وتأهل رجاء أغادير لنصف نهائي البطولة بعد الفوز على مواطنه وداد سمارة بنتيجة 30 ـ 27، بينما تأهل الأهلي بعد فوزه على شبيبة كينشاسا من الكونغو الديمقراطية بنتيجة 45 ـ 23.
وكان الأهلي قد واجه رجاء أغادير في مرحلة المجموعات وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 40 ـ 16.