رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يهدد لاعبى الأهلى بالدكة قبل مواجهة الترجى لهذا السبب

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي توجيه إنذار شديد اللهجة للاعبى الفريق قبل لقاء العودة أمام الترجى التونسى بضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفنى فيما يتعلق بالمشاركة أو إجراء التبديلات.

وكشف مصدر مسئول عن أن إنذار كولر جاء على خلفية اعتراض بعض اللاعبين من قرار الجهاز الفنى بتبديلهم في أثناء المباريات أو خروجهم من التشكيل الأساسي.

وأضاف المصدر أن تغييرات مباراة الترجي في رادس شهدت اعتراض اللاعبين أثناء التغييرات الأمر الذي أغضب المدير الفني. 

وأشار المصدر إلى أن كولر شدد على أن هذا الأمر خاص بالجهاز الفنى وفقا لرؤيته للمباراة وأحداثها وأي لاعب يعترض سيكون خارج حساباته الفنية لنهاية الموسم الجاري.

في السياق ذاته يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عودة عمرو السولية  لتشكيل الفريق خلال مباراته القادمة أمام الترجى التونسى فى إياب بنصف نهائى بطولة إفريقيا المقرر لها مساء الجمعة القادم علي استاد القاهرة.

وغاب عمرو السولية عن الإصابة خلال الفترة الأخيرة، حيث عانى من إصابة فى العضلة الخلفية.

وكشف مصدرمسئول في الجهاز الفني عن أن كولر يرغب في إراحة حمدى فتحى خوفا من حصوله على إنذار، حيث يملك فى جعبته إنذارين ومن ثم غيابه عن المباراة الأولى فى نهائى بطولة إفريقيا.

وأضاف المصدر أن انشغال حمدي فتحي بالعروض القطرية جعل المدير الفني يسعي لإبعاده عن الملعب كورقة ضغط لعدم الانشغال بمصيره والتأثير علي مستواه في المباريات لا سيما أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في الآونة الأخيرة.