رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: أسوريو غير مناسب لقيادة الزمالك.. ولا أعرف قصة القلمين الأزرق والأحمر

أسوريو
أسوريو

أكد فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني للفريق الأول للأبيض، غير مناسب لقيادة القعلة البيضاء.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن أوسوريو لا يعلم شيئا عن الكرة المصرية، وأفكاره مع الفريق الأول لنادي الزمالك غير مفهومة مطلقا.

وتابع: أوسوريو يلعب بطريقة 3-3-3-1، وهي طريقة لا يجيدها اللاعبون المصريون، وكنت أتمني وجود مدرب مصري من أبناء الزمالك بدلا من التعاقد مع أجنبي.

وأكمل: حسام عبد المجيد تم تغيير مركزه ولعب في وسط الملعب، وهو لا يجيد ذلك كما أنه حاليا يعيش أسوأ حالاته الفنية.

وواصل: عكس محمد عبدالغني الذي كان أفضل في هذا المركز عندما دفع به من قبل البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الأول، كلاعب ديفندر.

وأضاف: من تعاقد مع أسوريو أبلغه بأن عليه تغيير مفاهيم وطريقة اللعب، ولذلك فهو يلعب بشكل خاطئ تماما، كما فعلوا من قبل مع زكريا الوردي وطالبوه باللعب بطريقة طارق حامد، ليفشل ويفسخ تعاقده مع الزمالك.

وأردف: لا أعرف من يضع تشكيل الزمالك، ولا بد أن يكون هناك شخص مسئول مع المدير الفني، رغم وجود مدحت عبد الهادي لكن الواضح أنه لا يؤثر في قرارات المدرب.

واستطرد: لا أعرف قصة القلمين الأزرق والأحمر الموجودين مع أوسوريو، مشيرا إلي أن الزمالك لديه لاعبون شباب مثل سيف جعفر ويوسف نبيه، علي مستوي مميز.

وأشار إلي إن هناك لاعبين يخسرون المباريات والأمور بالنسبة لهم عادية تماما، ولم يعد هناك انتماء كبير من جانب بعض اللاعبين.

واختتم: المفروض أن يشعر هؤلاء اللاعبون بقيمة نادي الزمالك، مثل الجماهير التي تشجع وتؤازر النادي.