رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هداف الدورى المغربى على طاولة «كولر» لحسم مصيره من الانضمام للأهلى

كولر
كولر

دخل المغربي حمزة هنوري مهاجم الفريق الأول بنادي الفتح الرباطي المغربي ضمن المرشحين للانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ترشيح اللاعب عن طريق إحدي شركات التسويق الأوروبية بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني تدعيم خط الهجوم الأحمر في الموسم القادم.

وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق مدير التعاقدات حصل علي السيرة الذاتية للمهاجم المغربي ومشواره التهديفي مع فريقه وقدم تقريرا إلي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للتشاور مع المدير الفني. 

وأضاف المصدر أن اللجنة أبدت إعجابها بإمكانات حمزة هنوري، خاصة أنه صغير في السن ويبلغ 25 عامًا وينافس علي صدارة الدوري المغربي. 

وأشار المصدر إلي أن كولر طلب من اللجنة منحه فرصة أكبر من الوقت لدارسة كل ما يتعلق باللاعب ومدي الاستفادة من مستواه الفني مع الفريق، لكنه حاليا كل تركيزه في بطولة إفريقيا.

في السياق ذاته تعقد لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح اجتماعا فى حضور محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة ومارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول خلال الساعات القليلة القادمة من أجل استعراض الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة تلقت تقريرًا من مارسيل كولر يتضمن احتياجاته للموسم الجديد والمراكز التى تحتاج للتدعيم في الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط ترغب في مناقشة كولر في بعض الملفات المتعلقة بالمراكز التي يحتاج إليها بجانب الراحلين الذين يطلب الاستغناء عنهم أو إعارتهم خلال الفترة المقبلة. 

وأشار المصدر إلي أن اللجنة تسعى لتلبية احتياجات كولر خلال الفترة القادمة وقبل فترة  الإعداد بداية الموسم الجديد لإزالة أي أزمات فنية تهدد بقاء المدير الفني مع الفريق.