رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى والزمالك يواجهان كيركوس وكينشاسا فى ربع نهائى بطولة إفريقيا لكرة اليد

الأهلي يسير بخطى
الأهلي يسير بخطى ثابتة في البطولة الإفريقية

يخوض فريقا رجال الأهلي والزمالك لكرة اليد اليوم مباراتين في غاية السهولة بالدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للأندية التي يستضيفها نادي الأهلي حتى 18 مايو الجاري.

فريق الزمالك سيواجه كيركوس الإثيوبي فى الواحدة ظهرا وتصدر الزمالك المجموعة الأولى في الدور الأول بالعلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الأربع على فانز الكاميروني 41 -21 وعلى ريد ستار الإيفواري 24- 22 وعلى شباب كينشاسا الكونغولي 52- 29 وعلى وداد السمارة المغربي  38- 17بينما احتل كيركوس المركز الرابع في المجموعة الثانية وخسر المباريات الثلاث التي لعبها.

ويلتقى الأهلى مع شباب كينشاسا الكونغولي وتصدر الأهلي المجموعة الثانية في الدور الأول بثلاثة انتصارات على كيركوس الإثيوبي 59 -8 وعلى رجاء أغادير المغربي 40 -16 وعلى سبورتنج السكندري 32- 28 بينما احتل شباب كينشاسا المركز الرابع في المجموعة الأول بفوز وحيد على فانز وثلاث هزائم أمام الزمالك وريد ستار ووداد السمارة.

وفي باقي مبار يات الدور ربع النهائي يلتقي وداد السمارة ثاني المجموعة الأولى مع رجاء أغادير ثالث المجموعة الثانية وسبورتنج ثاني المجموعة الثانية مع ريد ستار ثالث المجموعة الأولى.