رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحسم ملف الصفقات والراحلين فى جلسة مع لجنة التخطيط بالأهلى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

استقرت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، على عقد اجتماع فى حضور محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، ومارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول، خلال الساعات القليلة القادمة من أجل استعراض الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد.
وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة تلقت تقريرًا من مارسيل كولر يتضمن احتياجاته للموسم الجديد والمراكز التى تحتاج للتدعيم في الميركاتو الصيفي القادم.
وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط ترغب فى مناقشة كولر في بعض الملفات المتعلقة بالمراكز التي يحتاج إليها بجانب الراحلين الذين يطلب الاستغناء عنهم أو إعارتهم خلال الفترة المقبلة.
وأشار المصدر إلي أن اللجنة تسعى لتلبية احتياجات كولر خلال الفترة القادمة وقبل فترة  الإعداد بداية الموسم الجديد لإزالة أي أزمات فنية تهدد بقاء المدير الفني مع الفريق.
من ناحية أخري يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة  وذلك بعد العودة من تونس والفوز على الترجي بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي.
وكلف المدير الفني للأهلي الجهاز المعاون له بضرورة تجهيز برنامج استشفائي وذلك من أجل تجهيز اللاعبين  للقاء الإياب أمام الترجي التونسي مع تجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة لمنح البعض راحة في ظل ضغط المباريات الأخيرة.
ومن المقرر أن يدرس كولر مباراة الترجي للوقوف علي بعض النقاط لعلاجها قبل لقاء الإياب خاصة أنه أكد عقب اللقاء: رغم الفوز بثلاثية نظيفة علي بطل تونس لم أكن سعيدًا في النصف ساعة منذ الدقيقة 15 وحتى نهاية الشوط الأول لقد تراجع مستوانا حينها وهذا قد يكون نتيجة نقص الخبرات لدى اللاعبين.
ويعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين من أجل تجهيزهم نفسيًا ومعنويًا، من أجل نسيان نتيجة مباراة الذهاب خاصة أن الكرة دائما مليئة بالمفاجآت وأن الكرة تعترف بالعطاء داخل المستطيل الأخضر.