رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة حسنى: الأهلى قادر على التتويج بدورى الأبطال.. وتصريحات مدرب صن داونز تنويم مغناطيسى

أسامة حسني
أسامة حسني

أكد أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر احترم نادي الترجي التونسي، رغم الظروف التي يعاني منها المنافس، خاصة أنه يضم لاعبين مميزين وجهازا فنيا محترما بقيادة نبيل معلول، الذي استقال بعد اللقاء.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي لم يصعد رسميا حتي الآن للمباراة النهائية، وسوف يحسم الموقف بعد لقاء الإياب، والترجى قام بتغيير المدير الفني وسيكون هناك دوافع كبيرة لديه لإثبات الذات.

وتابع: مارسيل كولر واللاعبون كانوا في حالة تركيز كبيرة، واحترموا المنافس لذلك ظهر الأهلي بمستوي جيد وحقق فوزا كبيرا.

وأكمل: الفرق الكبيرة حتي في أسوأ حالاتها قادرة علي تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلي أن الترجي تصدر مجموعته في دوري الأبطال، ونجح في الوصول لنصف النهائي علي حساب شبيبة القبائل.

وواصل: الأهلي كان الأفضل من الناحية الدفاعية، ومروان عطية يقوم بتأمين خط الوسط بشكل جيد، مع تألق حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر وكذلك بيرسي تاو الذي استعاد كثيرا من مستواه.

وأشار إلي أن الأهلي يمر حاليا بحالة فنية جيدة، ولا يفرق معه المنافس في النهائي، والأهم هو أن يكون هناك حالة تركيز لدي اللاعبين وأن يحالفهم التوفيق، مشيرا إلي أن الوداد وصن داونز فريقان كبيراين.

وأوضح أن تصريح مدرب صن داونز بشأن عدم ترشيح فريقه للبطولة هو للتنويم المغناطيسي، والأهلي سبق وواجه الفريق الجنوب إفريقي في أكثر من مباراة.

واختتم: الأهلي قادر علي الفوز بالبطولة خصوصا أنه سيخوض مباراة الذهاب في القاهرة، وأتمني التوفيق للمارد الأحمر بعدما فقد اللقب في الموسم الماضي.