رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فوزى يعلن مدة غيابه عن الملاعب.. ويوجه رسالة لجماهير الإسماعيلى

محمد فوزي
محمد فوزي

أعلن محمد فوزي، حارس مرمي النادي الإسماعيلي، عن أنه سوف يغيب عن الملاعب فترة تتراوح ما بين شهر وشهر ونصف الشهر، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الزمالك بالدوري المصري الممتاز.

وقال محمد فوزي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: بمجرد حدوث الإصابة شعرت بأنها صعبة، وبعد هدف الزمالك لم أكن قادرا علي الاستمرار في الملعب، مشيرا إلي أن ديربي الدراويش والأبيض يظل مباراة قوية مهاما كانت ظروف الفريقين.

وتابع: خضعت اليوم لجراحة علي خلفية الإصابة التي تعرضت لها أمام الزمالك، وسوف أغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين شهر وشهر ونصف الشهر.

وأكمل: سعدت بموقف شكابالا معي بعد الإصابة وكذلك زيزو وروقا والونش حتي اللاعبين الأجانب، مشيرا إلي أن لاعبي الزمالك حرصوا علي دعمي بعد الإصابة وأشكرهم علي ذلك.

وواصل: قدمنا مباراة قوية أمام الزمالك واجتهدنا ونجحنا في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، مشيرا إلي أن المباريات المقبلة مهمة وكل منها يساوي 6 نقاط، خاصة في ظل موقف الفريق الصعب.

وأشار إلي أن الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل يقوم بدور كبير مع اللاعبين، موضحا أنه خلال الفترة الماضية كان ينقص الفريق التوفيق فقط.

واختتم: أشكر جماهير الإسماعيلي علي دعمهم للفريق منذ الدقيقة الأولي في مباراة الزمالك، وأتمني دعمهم خلال الفترة المقبلة.