رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العروض الفرنسية تطارد المالى أليو ديانج للرحيل عن الأهلى فى الصيف

أليوديانج
أليوديانج

تلقي المالي أليوديانج، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، عروضا من أندية فرنسية وعلى رأسها ليون وسانت إيتيان لضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن إحدي الشركات الأوروبية استطلعت رأي إدارة الكرة بنادي الأهلي ومعرفة موقف الجهاز الفني من رحيل اللاعب لإرسال عرض رسمي لشرائه. 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة طلبت تأجيل البت في العرض لحين الجلوس مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لمعرفة قراره بشأن رحيل اللاعب من عدمه لا سيما أن هناك رغبة قوية لرحيل حمدي فتحي علي سبيل الإعارة لمدة موسم في الدوري القطري.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، عقد جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل منحه فرصة كاملة للتركيز مع الفريق وعدم فقدان مكانه في التشكيل خاصة أن الأهلي لن يقف في طريقه وستتم دراسة العروض التي وصلت للنادي من أجل حسم القرار النهائي لتحديد موقفه مع الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

من جانبه، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رفض الإفراط في الاحتفال بعد الفوز علي الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى ضرورة طي صفحة مواجهة الذهاب والاستعداد بكل قوة لمواجهة الإياب.