رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد المقصود: أوسوريو لا بد أن يكون “عقلانيًا" وتغيير مراكز اللاعبين خطأ يدفع ثمنه الزمالك

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك السابق

  أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عليه أن يكون أفضل من حيث التشكيل والتغييرات فى مراكز اللاعبين.

وقال عبد المقصود فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو لا بد أن يكون عقلانيًا بشكل أفضل، من حيث تغييرات اللاعبين والمراكز لأن التغيير يؤثر بشكل كبير على الفريق، وبالطبع اللاعبون لا يستطيعون أن يحفظوا جميع هذه الواجبات فى وقت قصير.

وأضاف: "أوسوريو يرغب فى أن يقوم بعدد كبير من الأمور الفنية فى وقت قصير، وذلك أمر خطأ، لا بد أن تكون هناك عقلانية بشكل أكبر من حيث تغييرات اللاعبين وتحديدًا تغييرات المراكز لهم، وتغيير مراكز اللاعبين خطأ يدفع ثمنه الزمالك".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.


وتوقف رصيد الزمالك عند 43 نقطة في المركز الرابع بفارق عشر نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة، الذي خاض 21 لقاءً في البطولة المحلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان مساء الخميس المقبل ضمن حسابات الجولة الـ28 من بطولة الدوري، في تمام الساعة الثامنة على استاد القاهرة الدولي.