رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطالب لاعبى الأهلى بعدم الإفراط فى الاحتفال بعد ثلاثية الترجى التونسى

كولر
كولر

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من لاعبي الفريق عدم الإفراط في الاحتفال بعد الفوز علي الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى ضرورة طي صفحة مواجهة الذهاب والاستعداد بكل قوة لمواجهة الإياب.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين حذرهم من الانشغال بالفوز الكبير علي الترجي، وأكد لهم أن الأهلي لم يحسم التأهل للنهائي بعد فالترجي فريق كبير ويملك لاعبين كبارا ويستطيع تسجيل 3 أهداف خاصة أنه يمتلك شخصية البطل.
وأضاف المصدر أن كولر أكد أن الأمور لم تحسم فالأمور ستُحسم بعد نهاية صافرة النهاية في مباراة الإياب وسنحاول التركيز في هذه المواجهة ولن نلعب بتعالي لأن الكرة فيها متغيرات دائمًا.
أشار المصدر إلي أن السويسري حاول التأكيد علي اللاعبين ضرورة عدم التأثر بالنتيجة وعدم امتلاك الشعور بأن الأمور حسمت ومن المبكر الحديث عن المباراة النهائية فأمامنا مباراة كبيرة الأسبوع القادم ونحن لم نتأهل للنهائى حتى الآن.
من ناحية أخري قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر منح اللاعبين مكافأة إجادة بعد الفوز علي الترجي التونسي وقطع شوط كبير في الصعود إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وجاء قرار مكافأة اللاعبين من أجل تحفيزهم معنويًا قبل لقاء الإياب والمقرر له يوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي لا سيما بعد منح الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل التقاط الانفاس قبل الاستعدادا لمباراة العودة.