رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف أول طلبات أوسوريو لصفقات الزمالك فى الموسم الجديد

أوسوريو
أوسوريو

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة مسئولي النادي بضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك في ظل عدم اقتناع أوسوريو بمستوى عمر جابر الظهير الأيمن البديل، وانتهاء عقد التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأساسي، وعدم وضوح الرؤية فيما يخص ملف تجديد عقده مع الزمالك من عدمه.

وكان التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للزمالك، تلقى عروضا في الفترة الماضية من بعض الأندية العربية ولكنه قرر تأجيل حسم موقفه انتظارا لموقف الزمالك من تجديد عقده.

وأكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه يحيي لاعبي فريقه عقب مباراة الإسماعيلي أمس في مسابقة الدوري الممتاز، وانتقد المدرب لاعبي الإسماعيلي بسبب إضاعة الوقت في الشوط الثاني، موضحا أن الفريقين لم يلعبا 45 دقيقة في الشوط الثاني.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت، ولاعبو الإسماعيلي أهدروا وقتا كثيرا وهذا يفسد متعة كرة القدم”، مشددا على أن المنافس فاز بطريقته.

وقال المدير الفني: بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ90 دقيقة لن يكون متواجدا معي، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها.