رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة الزمالك تطلب جلسة طارئة مع أوسوريو بسبب تراجع النتائج

أوسوريو
أوسوريو

طلب أعضاء اللجنة الفنية بنادي الزمالك عقد جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد مصدر باللجنة الفنية أن أعضاء اللجنة سيتحدثون مع أوسوريو بشأن بعض الأمور الخاصة بالزمالك، وضرورة إشراك اللاعبين في مراكزهم في الفترة المقبلة.

وكان فريق الإسماعيلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 43 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه يحيي لاعبي فريقه عقب مباراة الإسماعيلي أمس في مسابقة الدوري الممتاز، وانتقد المدرب لاعبي الإسماعيلي بسبب إضاعة الوقت في الشوط الثاني، موضحا أن الفريقين لم يلعبا 45 دقيقة في الشوط الثاني.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت، ولاعبو الإسماعيلي أهدروا وقتا كثيرا وهذا يفسد متعة كرة القدم”، مشددا على أن المنافس فاز بطريقته.

وقال المدير الفني: بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ90 دقيقة لن يكون متواجدا معي، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها.