رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس تدريبات الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة أسوان

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم دون راحة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة أسوان في مسابقة الدوري يوم الخميس.

ورفض المدير الفني أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب مباراة الإسماعيلي أمس اللي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

وأدي لاعبو الفريق الذين شاركوا في مواجهة الإسماعيلي تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي اليوم، حيث اكتفت هذة المجموعة بأداء التدريبات الاستشفائية وفقا للبرنامج الموضوع لهم منعا لتعرضهم للاجهاد.

كما أدت مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس تدريبات تأهيلية قوية ومتنوعة على هامش المران، وتم رفع الحمل البدني لتحهيزهم للمواجهة المقبلة.

وأدي  محمد عبد الغني مدافع الفريق برنامج تدريبي خاص على هامش المران الصباحي، وفقا للبرنامج الموضوع له من الجهاز الفني استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة.

وغاب عبدالغني عن مواجهة الإسماعيلي أمس بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض ليه خلال الأيام الماضية.

ويقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعب للتواجد في المواجهة المقبلة أمام أسوان.


ومن جانب آخر، قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين خلال المران الصباحي اليوم.

وشرح أوسوريو خلال المحاضرة جميع المواقف الفنية اللي حدثت في مباراة الأمس أمام الإسماعيلي سواء الإيجابيات أو السلبيات، استعدادا لما هو قادم في مشوار الفريق.