رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: لا أرى أى فائدة من صفقات الزمالك الجديدة.. ومصطفي شلبى "مخضوض شوية"

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف حلمي طولان، المدير الفني السابق لنادي إنبي، عن سبب تراجع نتائج نادي الزمالك خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك من الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب الإسماعيلية في الجورة الـ 27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن نتائج الزمالك انعكاس لعدم الاستقرار الفني والإداري الذي يمر به النادي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أن أركان النجاح في كرة القدم هي إدارة محترمة وجهاز فني قوي.

وتابع: من أجل أن تنجح يجب أن يكون لديك لاعبون علي مستوي عال وأصحاب إمكانيات عالية، مشيرا إلي أن الزمالك يفتقد حوالى 3 من العناصر المذكورة.

وأكمل: هناك لاعبون في الزمالك لا يستحقون ارتداء قميص الأبيض، مشيرا إلي أن الجمهور عندما يشاهد اللاعبين يؤدون بشكل جيد ويتعرضون للخسارة لا يحزن.

وبسؤاله عن كم لاعب يرحل عن الزمالك، قال: ليس أقل من 9 لاعبين، مشيرا إلي أنه كان يتمني أن يتواجد جون إيبوكا، لأنه لاعب جيد ولكن تم بيعه لسيراميكا كليوباترا.

وواصل: ليس مهم عدد الصفقات الأهم الإمكانيات والمستوي الذي تقدمه الصفقات، مشيرا إلي أن مصطفي شلبي لاعب جيد لكنه "مخضوض شوية"، ولا أري أي فائدة من هذه الصفقات.

واختتم: الأهلي منظومة احترافية متكاملة ويتعامل بشكل احترافي منذ نشأته منذ 50 سنة وأكثر.