رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة توقيع عقوبة على لاعبى الفريق.. وسبب استبعاد أفشة من المشاركة

الأهلي
الأهلي

كشف سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حقيقة توقيع عقوبة علي لاعبي الفريق بسبب إضاعتهم الفرص أمام الترجي التونسي في مباراة الذهاب، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأوليمبي حمادة العقربي في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لديه طموحات كبيرة، ودائما يتحدث مع اللاعبين عن تاريخ النادي وبطولاته، وجمهور الأهلي يلقي مسئولية كبيرة علي عاتقنا، وهذا أمر نعرفة منذ تولينا المهمة الفني ونقدره.

وتابع: ضياع الفرص أمر عادي ويحدث، وممكن بسبب سوء توفيق أو قرار خاطئ من اللاعبين أمام مرمي الخصم، ولا صحة عما تردد بشأن توقيع عقوبة علي اللاعبين بسبب إهدارهم فرصا في مباراة الترجي.

واختتم: محمد مجدي أفشة لاعب إمكانياته الفنية جيدة، ولا غني عنه في الفريق وهو مؤثر جدا، لكنه يتعرض لعدم التوفيق خلال الفترة الماضية وهو ما يحدث مع أي لاعب، وابتعاده عن المشاركة فترة تعطيه دافعا للاجتهاد.

جدير بالذكر أن مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي ستقام يوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي في نصف دوري أبطال إفريقيا.