رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع حمدي فتحى بسبب العروض القطرية

حمدي فتحي
حمدي فتحي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي عقد جلسة خاصة مع حمدي فتحي لاعب الفريق بعد إنشغاله بالعروض القطرية التي وصلت إليه مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول أن  كولر  طالب اللاعب بغلق أي عرض أو أتصالات مع الوكلاء للحفاظ علي تركيزه مع الفريق حتي لايتأثر مستواه الفني والبدني بالعروض. 

وأضاف المصدر أن السويسري حذر حمدي فتحي من هبوط مستواه وفقدان التركيز وأنه سيكون خارج حساباته والجلوس علي الدكة وسيكون الخاسر الوحيد فنيًا لوجود أكثر من لاعب في الفريق ينتظر الحصول علي الفرصة. 

وأشار المصدر إلي حمدي فتحي أكد للمدير الفني أنه لا يشغل نفسه بأي عروض وهدفه المشاركة بشكل دائم والحصول علي أي بطولة بجانب أن الحديث عن الرحيل سابق لأوانه خاصة أن الوقت مازال مبكرًا علي الانتقالات الصيفية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، وصلت صباح اليوم  إلى مطار القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار قرطاج.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.