رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يد الزمالك تواجه شباب كينشاسا الكونغولى فى كأس الكئوس الإفريقية

أحمد الأحمر نجم الزمالك
أحمد الأحمر نجم الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك ثالث مبارياته في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس التي يستضيفها نادي الأهلي عندما يواجه فريق شباب كينشاسا بطل الكونغو الديمقراطية في السابعة مساء اليوم بصالة الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يتصدرها الزمالك بعد انتصارين على فانز الكاميروني بنتيجة 41- 21 وعلى ريد ستار الإيفواري بنتيجة 42 -22 وسيختتم الزمالك مبارياته في مر حلة المجموعات غدا بمواجهة فريق وداد السمارة المغربي غدا.

من ناحية أخري تقام اليوم ثلاث مباريات أخرى في نفس البطولة حيث يلتقي ريد ستار الإيفواري مع وداد سمارة المغربي في التاسعة مساءً على صالة الأمير عبدالله الفيصل في المجموعة الأولى.

وفي بطولة  السيدات التي تقام في نفس التوقيت يلتقي سبورتنج مع الأمن الرئاسي الكونغولي في الخامسة عصرًا على صالة الأمير عبدالله الفيصل ضمن المجموعة الأولى ويحتل سبورتنج المركز الرابع في جدول المجموعة برصيد نقطتين وفي نفس المجموعة يلتقي أول أغسطس الأنجولي مع النواصر المغربي في السادسة مساءً على صالة الشهداء.

وفي المجموعة الثانية يلتقي هابيتات الإيفواري مع أوتوهو الكونغولي على صالة الشهداء في الرابعة عصرًا وفانز الكاميروني مع بيترو أتلتيكو الأنجولي على صالة الشهداء في الثامنة مساء.