رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تطالب كولر بمشاركة سافيو لهذا السبب

سافيو
سافيو

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي  تأجيل أي قرار بشأن مشاركة البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول بناء علي رغبة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح. 

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة اقترحت علي كولر ضرورة مشاركة سافيو في المباريات المقبلة من أجل تسهيل عملية تسويقه وعرضه للبيع لاسيما بعد تقريره الفني الذي يوصي برحيل اللاعب في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط تلقت تقريرا من أمير توفيق مدير التعاقدات يؤكد صعوبة  تسويق سافيو بسبب ابتعاده عن المشاركة أو قائمة الفريق في المباريات الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن مخاوف اللجنة من تهديدات اللاعب ووكيله بالحصول علي كافة مستحقاته المالية كاملة بعد رفضه فسخ العقد بالتراضي جعلها تطلب مشاركته من أجل تسويقه من جهة وإخماد ثورة عضبة من جهة أخري لاسيما في ظل ابتعاده الفني عن المباريات.

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، وصلت صباح اليوم السبت إلى مطار القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار قرطاج.

وحقق الاهلي الفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.