رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى راحة 48 ساعة عقب ثلاثية الترجى التونسى بفرمان كولر

الأهلي
الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة، وذلك بعد العودة من تونس لخوض لقاء الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر لخوض التدريبات الجماعية بداية من يوم الإثنين وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في  لقاء الذهاب للدور نصف النهائي.

وطلب المدير الفني تجهيز برنامج استشفائي وذلك من أجل تجهيز الفريق الأحمر للقاء الإياب أمام الترجي التونسي مع تجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة لمنح البعض راحة في ظل ضغط المباريات الأخيرة.

ومن المقرر أن يدرس كولر مباراة الترجي للوقوف علي بعض النقاط لعلاجها قبل لقاء الإياب خاصة أنه أكد عقب اللقاء رغم الفوز بثلاثية نظيفة علي بطل تونس لم أكن سعيدًا في النصف ساعة منذ الدقيقة 15 وحتى نهاية الشوط الأول لقد تراجع مستوانا حينها وهذا قد يكون نتيجة نقص الخبرات لدى اللاعبين.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، وصلت إلى مطار القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار قرطاج.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.