رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يُهنئ محمد كمال وعبدالرحمن شبيب بعد التتويج بذهبية وفضية بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى البارالمبية بإيطاليا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللاعب محمد كمال، لاعب المنتخب المصري البارالمبي، بعد تتويجه بأول ميدالية ذهبية لمصر في رمى القرص برصيد 49،70 نقطة، خلال منافسات بطولة الجائزة الكبرى لمنتخبات ألعاب القوى البارالمبية، والتي تقام خلال الفترة من (9-15) مايو الجاري، بمدينة جيسولو الإيطالية.

كما تقدم وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للاعب المصري البارالمبي عبدالرحمن شبيب بعد تتويجه بفضية سباق 400 متر في البطولة ذاتها.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدم دعمًا ورعاية غير مسبوقة للمنظومة الرياضية والأبطال الرياضيين وبخاصة الأبطال البارالمبيين، وهو الأمر الذي يمثل حافزًا لجميع الرياضيين المصريين لرفع علم مصر وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في منافساتهم المختلفة.

أشار "صبحي" إلى أن الأبطال البارالمبيين أصبحوا يمثلون ركنًا أساسيًا في إنجازات الرياضة المصرية، نظرًا للأرقام القياسية التي يحققونها على مستوي مختلف البطولات القارية، مشيدًا بالروح التي يتحلون بها التي تعكس العزيمة والإصرار لديهم في رفع العلم المصري علي منصات التتويج.

ويشارك المنتخب المصري في البطولة بقائمة تضم كلا من: "إبراهيم بدر، عبدالعزيز هاشم، أحمد شعيب، كريم عبدالتواب، محمد كمال، عبدالرحمن شبيب، باسم رجب عبدالمولى، جمعة محمد عبدالحميد عليمي."

يذكر أن اللاعبين أقاموا معسكرًا قبل انطلاق البطولة في المركز الأوليمبي بالمعادي ضمن خطة الاستعداد للمشاركة في البطولة.

IMG-20230512-WA0106
IMG-20230512-WA0106