رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى التونسى

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق خلال المعسكر وقبل المباراة بساعات، أكد خلالها على التشديد بضرورة الالتزام بالتركيز في مباراة الترجي وغلق ملف مباراة السوبر أمام بيراميدز بكل ما شهدته من أحداث، وأن الجمهور لن يتذكر السوبر ولكن سوف يصب غضبه علينا في حال تحقيق أي نتيجة سلبية أمام بطل تونس.


وكشف مصدر مسئول عن أن السويسري شدد للاعبين على أنه يتوجب على الفريق عدم استسهال مواجهة الترجي في تونس بعد قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحرمان جماهيره من حضور المباراة.


وأشار المصدر إلي أن كولر أكد أن غياب الجماهير ووجود بعض الإصابات في صفوف الترجي لن يسهل من مهمة الأهلي كما يعتقد البعض، لأننا نواجه فريقا بشخصية البطل أيضا وسوف يخوض اللقاء من أجل مصالحة جماهيره.


وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي أكد الفريق التونسي يتحلى بعنصر الخبرة في البطولات الإفريقية وهو ما سيجعله ندًا قويًا أمام الأحمر في مباراتي الذهاب والعودة ولا بد من القتال أمامه وتحقيق أفضل نتيجة هنا ولا نفكر في لقاء الإياب.

 

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الترجى التونسى 


من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الترجي والمكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي وسط الملعب أليوديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، وفي الهجوم بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا.