رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على برنامج الأهلى قبل مباراة الترجى فى دورى أبطال الإفريقى

مران الأهلي
مران الأهلي

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلى استاد حمادي العقربي برادس، عقب انتهاء محاضرة الفيديو التي تبدأ في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت تونس داخل فندق الإقامة.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في ختام تحضيراته لمباراة اليوم؛ للحديث في كل الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الترجي المقرر لها الثامنة مساء بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني يتناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا، ويؤدي الفريق صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة بالعاصمة تونس، فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الرابعة عصرًا قبل ساعة ونصف الساعة من المحاضرة الختامية داخل فندق الإقامة.

وخلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد، أمس، تم التأكيد على كل الضوابط الإدارية والتنظيمية، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء، كما تم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها.