رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالفضيل: الأهلى قادر على تخطى عقبة الترجى.. وغياب الجماهير دافع جيد للاعبى الأحمر

شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل

أكد شريف عبدالفضيل، لاعب الأهلي السابق، على ثقته في قدرة المارد الأحمر على تجاوز عقبة الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في العاشرة بتوقيت القاهرة، علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال شريف عبدالفضيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي استعد جيدًا لمواجهة الترجي التونسي، الذي سيلعب في غياب جماهيره، مشيرًا إلي إن غياب الجماهير، سيكون دافعًا جيدًا للاعبي الأحمر، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب الذي سيقام في القاهرة.

وطالب عبدالفضيل، لاعبي الأهلي، بعدم التهاون أمام الترجي التونسي، واستغلال غياب العديد من عناصره الأساسية حتى يسهل من مهمته في لقاء العودة.

وواصل: الترجي التونسي يعاني من مشاكل فنية كثيرة وبعيد عن مستواه، ولكن لديه دوافع كبيرة وهو يلعب على أرضه لتحقيق نتيجة جيدة.

 واختتم: أعتقد أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيواصل الدفع بـ3 لاعبين في الوسط، مثلما فعل في نهائي كأس مصر والسوبر.