رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى يكشف نقاط القوة والضعف للترجى قبل مواجهة الأهلي فى دورى الأبطال

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدري مدرب الصفاقسي التونسي، عن مواجهة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل علي ملعب الأوليمبي حمادي العقربي.

ويلتقي الأهلي الترجي في العاشرة بتوقيت القاهرة، علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مواجهة الأهلي والترجي صعبة للغاية، والفريقان لديهما خبرات كبيرة في إفريقيا، مشيرًا إلي أن قوام الأحمر وحالة الأستقرار تمنحه الأفضلية في لقاء الغد.

وتابع: المباراة عبارة عن شوطين، الأول في تونس والثاني في القاهرة، وبالتأكيد الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بقيادة كولر، يعلم حالة منافسه جيدًا والظروف الصعبة التي يمر بها حاليًا.

وأكمل: لكن لكل مباراة لها ظروفها رغم تعثر الترجي مؤخرًا في الدوري التونسي، ومعاناته من بعض الغيابات.

وأكمل: الترجي يعاني من بعض الظروف الصعبة ولو تم الضغط عليه مبكرًا من جانب لاعبي الأهلي، سيؤدي إلي توتر لاعبيه بشكل واضح، كما أن عدم حضور الجماهير أمر سلبي بالنسبة لنبيل ورفاقه بكل تأكيل.

وواصل: من عوامل قوة الترجي الكرات الثابتة والاختراق من علي الأطراف، مشيرًا إلي أن أبرز لاعبيه محمد علي بن رمضان، الذي يجيد الاختراق من العمق وبالتأكيد قادر علي التعامل مع المنافس جيدًا.

وأردف: هناك لاعبون جيدون في الترجي مثل أنيس البدري وبن حمودة وبن رمضان، وأحذر لاعبي الأهلي من الكرات الثابتة، خصوصًا أن الفريق التونسي يمتلك لاعبين طوال القامة قادرين علي التعامل بشكل جيد مع هذه الألعاب.

واختتم: محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي لديهم خبرات كبيرة في خط الدفاع، وكولر سيدفع بـ3 لاعبين في الوسط.