رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بركات: مواجهة الأهلى والترجى صعبة.. وهذا أكثر شىء يقلق نبيل معلول

محمد بركات
محمد بركات

تحدث الإعلامي محمد بركات، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي الترجي في العاشرة بتوقيت القاهرة، علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مواجهة الترجي التونسي لن تكون سهلة، ولكن هناك ثقة في قدرات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لأنه أحدث حالة من التنافسية داخل الفريق.

وتابع: كولر يعتمد علي المفاجآت ويختار اللاعب الأكثر جاهزية من خلال التدريبات وهو ما ظهر بشكل واضح أمام بيراميدز في بطولة السوبر المصري، عندما دفع بمحمد شريف علي حساب كهربا في خط الهجوم.

وأشار: إلي أن أكثر لاعب مؤثر في فريق الترجي التونسي هو غياب معز بن شريفية، البديل لا يشارك بصفة أساسية، وهذا أكثر شىء يقلق نبيل معلول المدير الفني.

وأوضح: إن التصريحات التي خرجت من مسئولي الأهلي والجهاز الفني تتسم بالهدوء والتعامل بعقلانية مع هذا الأمر، سامي قمصان المدرب حسم الأمر وأكد أن الأهلي لن ينخدع بمسألة غياب الجماهير.

واختتم: غياب الجماهير أمر مهم ولكنه لن يكون بالتأثير الذي يتحدث عنه البعض، الترجي فاز من قبل في غياب جماهيره وخسر أيضًا بحضور المشجعين.