رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التوقيع بعد موقعة الترجى.. تفاصيل عقد حسين الشحات الجديد مع الأهلى

حسين الشحات
حسين الشحات

استقرت إدارة الكرة بنادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب علي عقد جلسة مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول عقب مباراة الترجى التونسى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لوضع الرتوش الأخيرة لتجديد عقده مع النادى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وكشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء عن أنه يتبقى بعض التفاصيل والرتوش الأخيرة للإعلان عن تجديد عقد اللاعب، وهناك اتفاق بين النادي والشحات على تجديد العقد لمدة 3 مواسم قادمة مقابل 13 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأضاف المصدر أنه تم عقد جلسة مع حسين الشحات فى وقت سابق ولم يتم عقد جلسات آخرى نظرًا لضغط المباريات، مشيرًا إلى أن حسين الشحات تلقى عددا من العروض لكنه مستقر على البقاء فى الأهلى.

وأشار المصدر إلي أن حسين الشحات حصل على وعد من مسؤولي الأهلي بتوفير حملات إعلانية من أجل زيادة راتبه السنوي داخل النادي، بعدما أصبح إحدى الركائز الأساسية بالفريق في تشكيلة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

كان الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن حسين الشحات، لاعب الفريق جاهز لمباراة الترجي بعد الفحوصات الطبية التي أجراها في القاهرة.

واشتكى الشحات من آلام في العضلة الضامة قبل السفر إلى تونس، وأجرى أشعة عقب المران الذي أقيم على ملعب التتش للاطمئنان على حالته والتعرف على فرص سفره مع الفريق.

وجاءت نتيجة الأشعة مطمئنة، وأكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي جاهزية الشحات لمباراة الترجي.