رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه الأخير على ملعب رادس.. كولر يُجرى تعديلات فى التشكيل لمواجهة الترجى

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الخميس على استاد رادس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي غدًا الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وإجراء بعض التعديلات عن التشكيل الذي خاض به في السوبر المصري أمام بيراميدز.

ويفاضل كولر بين الثنائي خالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم للمشاركة على حساب محمود متولي بعد المخاوف من الدفع به عقب سقوطه في مباراة بيراميدز بالسوبر.

عقد المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران اليوم في فندق الإقامة.  أكد أن مواجهة الترجي التونسي صعبة للغاية، مشيرًا إلى أنه رغم الغيابات التي يعاني منها المنافس، لكنه يبقى أحد أقوى الفرق القارية.

وشدد كولر على لاعبي الفريق بعدم الانشغال بغياب الجمهور حتى لا يتأثروا بالسلب والتركيز بضرورة اللعب تحت الضغط الجماهيري في رادس خاصة أن المناوشات خارج الملعب ستكون بكثافة. 

وطالب السويسري من لاعبي الأهلي بتقريب الخطوط واللعب بنفس الروح القتالية التي خاض بها السوبر المصري حتى يعودوا بأفضل نتيجة من تونس وحسم الصعود في القاهرة.

من جانبه  يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني وكابتن الفريق المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي التونسي قبل خوض المران الأخير.

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي لوسائل الإعلام عن العديد من الجوانب الخاصة بمباراة الترجي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لبطولة دوري إفريقيا.

كما يحضر سمير عدلي، المدير الإداري، الاجتماع الفني لمباراة الترجي التونسي والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة في ذهاب نصف النهائي الإفريقي.

ويتواجد في الاجتماع وفد كاف ومراقب وحكم المباراة بالإضافة إلى مسئولي نادي الترجي التونسي، وذلك للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة سواء موعد وصول الفريقين لأرض الملعب والزي الرسمي لكل فريق.