رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يواجه الشرقية فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

تتواصل اليوم مواجهات دور الـ32 في بطولة كأس مصر، حيث تقام مباراة واحدة بين طلائع الجيش وفريق الشرقية الذي يلعب بالقسم الثالث في السابعة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري.

طلائع الجيش يحتل المركز السابع عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك لكن نتائجه تحسنت في الفترة الأخيرة وحقق انتصارين متتاليين على غزل المحلة وحرس الحدود ويسعى الطلائع لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16.

عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش سيقوم بمنح الفرصة للبدلاء أمثال الحارس أحمد مسعود وخالد سطوحي وعربي بدر وحسن مجدي وإسلام محارب وكريم حلاوة ومصطفى الخواجة وأشرف مجدي وحذر النحاس لاعبيه من الاستهانة بفريق الشرقية وطالبهم بمواصلة الانتصارات للحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة فاركو في الدوري يوم الثلاثاء المقبل.

من ناحية يعاني الشرقية من عدم الاستقرار الفني بعد فشل الفريق في الصعود للقسم الثاني مما أدى لتغيير الجهاز الفني وتعيين مراد عباس مديرا فنيا للفريق الذي يسعى للظهور بشكل مشرف.

وتأهل الشرقية لدور الـ 32 بعدما فاز في الدور التمهيدي الأول على مركز شباب أبشيش 3- صفر، وفاز في الدور التمهيدي الثاني على مركز شباب القزازين 1- صفر  وفاز في الدور التمهيدي الرابع على بتروجت 2- 1