رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على فرج يواجه كريم عبدالمجيد فى نهائى مصرى ببطولة العالم للاسكواش

علي فرج
علي فرج

يواصل النجم كريم عبدالجواد، المصنف رقم 17 عالميًا، مفاجآته في بطولة العالم للاسكواش، بتأهله إلى المباراة النهائية من البطولة.

وتُقام بطولة العالم للاسكواش في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 3 مايو وحتى يوم 11 من الشهر ذاته، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

كريم عبدالجواد يتحدى علي فرج في نهائي مصري ببطولة العالم للاسكواش

وتأهل كريم عبدالجواد إلى نهائي بطولة العالم للاسكواش، ليخوض تحديًا قويًا أمام علي فرج، بطل وادي دجلة، في المباراة النهائية من البطولة.

وتمكّن كريم عبدالجواد من التأهل إلى نهائي بطولة العالم للاسكواش، بعد مواصلته تحقيق المفاجآت وفوزه على "محمد الشوربجي" بنتيجة 3-2، في مباراة قوية استغرقت 74 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي: 10-12، 11-5، 7-11، 11-8، 11-7.

وبعد تأهله إلى نهائي بطولة العالم، فإن كريم عبدالجواد سيتقدم في التصنيف العالمي للاسكواش لمحترفي الرجال، ليصبح في المركز الحادي عشر في التصنيف الجديد.

في المقابل، تمكّن "علي فرج" من التأهل إلى نهائي بطولة العالم للاسكواش، بعد فوزه على مواطنه "مصطفى عسل"، نجم النادي الأهلي، بنتيجة 3-1، في مباراة ماراثونية استمرت لمدة 55 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي: 11-5، 11-8، 11-13، 11-2.

وبذلك يتأهل "علي فرج" إلى نهائى بطولة العالم للاسكواش، للعام الثالث على التوالي، ويسعى لمعادلة رقم النجم عمرو شبانة بالتتويج باللقب 4 مرات في تاريخه.

يذكر أن نور الشربيني وعلي فرج يحملان لقب بطولة العالم للاسكواش في النسخة الأخيرة من المسابقة.