رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبد الفضيل: الأهلى قادر على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الترجى.. والفريق التونسى يعانى من مشاكل فنية

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

أكد شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق، أن غياب جماهير الترجي التونسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا، في رادس، سيكون حافزا قويا للمارد الأحمر.

ويواجه النادي الأهلي الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل في رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شريف عبد الفضيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن عدم وجود الجماهير التونسية دافع قوي للاعبي الأهلي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، قبل لقاء الإياب في القاهرة، وأتوقع أن يحقق الفوز بهدف أو بهدفين لهدف.

وتابع: الترجي يعاني من مشاكل فنية كثيرة وبعيد عن مستواه الفني، لكن في مواجهة الأهلي سيكون الوضع مختلفا حتي في غياب الجماهير.

وأكمل: رغم الغيابات الكثيرة لفريق الترجي سيكون له دوافع كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، قبل لقاء الإياب.

وواصل: لاعبو الأهلي أغلقوا صفحة لقاء السوبر تماما، وهذه عادة النادي وظهور اللاعبين في عزومة كهربا أمر إيجابي، لكنت كنت أفضل تأجيلها لما بعد لقاء الترجي من أجل فرض حالة من التركيز علي الجميع.

وأردف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثبت جدارة كبيرة خلال الفترة الماضية، خاصة المواجهات الصعبة والكبيرة، التي خاضها بشكل جيد.

واختتم: كولر سيواصل الدفع بـ 3 لاعبين في الوسط، وأتمني أن يحترم في الترجي، ومن الوارد أن يكون القندوسي له دور كبير في اللقاء.