رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية

ميمي عبد الرازق مدرب
ميمي عبد الرازق مدرب المصري

استأنف فريق النادي المصري مساء اليوم الاربعاء على الملعب الفرعي للنادي المصري تدريباته عقب الراحة السلبية لمدة يوم والتي حصل عليها اللاعبون أمس عقب تخطي الفريق عقبة بترول أسيوط بدور ال32 وصعوده إلى دور ال16 لبطولة كأس مصر.

يأتي ذلك استعدادا لمباراته أمام فريق الداخلية والمقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري العام الممتاز.

وقد حرص الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه وذلك لتوضيح الإيجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء الفريق خلال مباراته أمام بترول أسيوط بكأس مصر.

وخلال المران خصص الجهاز الفني تدريبات  للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين الذين خاضوا المران بكل قوة.

وعلى جانب آخر شهد مران الفريق مشاركة المهاجم الكاميروني فرانك ايتوجا والذي كان قد خضع خلال الاسابيع القليلة الماضية لعملية جراحية بالعين غاب معها عن تدريبات الفريق.

وقد حرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعب حيث أعرب الجهاز الفني عن ثقته التامة في قدرات اللاعب الفنية والبدنية العالية والتي دفعت ادارة المصري للتعاقد معه قادما من صفوف أشانتي كوتوكو الغاني بداية الموسم الحالي ويلعب لصفوف منتخب الكاميرون الأوليمبي كان قد احتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الغاني الموسم الماضي.

يذكر أن فريق المصري يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بينما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.