رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للتراجع عن الرحيل.. أحمد عبدالقادر يشترط تعديل عقده وحصوله على الفئة الأولى

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

اشترط أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي وضع بعض الشروط من أجل الاستمرار مع القلعة الحمراء  في الفترة المقبلة، وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي بعد وصول عرض رسمي من سيسكا موسكو الروسي لضمه في الصيف.

وكشف مصدر مسئول أن أحمد عبدالقادر ووكيل أعماله عقدوا جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة  عقب السوبر المصري من أجل حسم مصيره بشأن العرض الأوروبي.

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات أخطر اللاعب ووكيله بصعوبة رحيله في الفترة الحالية بناء علي رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني 

وأشار المصدر إلي أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق طلب زيادة راتبه مع الأهلي أو الموافقة على اتخاذ خطوة الاحتراف نهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن اللاعب اشترط مساواته بالفئة الأولي مثل الشناوي وكهربا والذين يحصلوا علي أكثر من 12 مليون جنيه في الموسم الواحد بينما هو يحصل علي 6 ملايين جنيه.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.