رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز فتوح قبل مواجهة الإسماعيلى

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

يسابق الجهاز الفنى بنادي الزمالك الزمن من أجل تجهيز أحمد فتوح الظهير الأيسر، للمشاركة في مباراته المقبلة أمام الإسماعيلي، وهي المباراة المؤجلة من الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري.

وضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع برنامج فني وبدني مكثف للاعب، تحت إشراف الجهاز المعاون له،حتي يكون جاهز للمشاركة أمام الدراويش.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة فى منطقة الظهر، وغاب علي أثرها عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.


أوسوريو يلقي محاضرة فنية علي اللاعبين في تدريبات اليوم

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وشهدت هذه الفقرة تنفيذ عدة أمور فنية متنوعة خاصة بخطة اللعب تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبدالهادي المدرب العام.

وقام أوسوريو بإلقاء محاضرات فنية متواصلة وسريعة على اللاعبين أثناء أداء هذه الفقرة لمنح التعليمات.

عقب ذلك أقيمت تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، وقادها أوسوريو المدير الفني والذي كان حريصًا على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل ومعاونية.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز ال14 برصيد 26 نقطة.