رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة ينهى أزمة المصارعة للمشاركة فى بطولة إفريقيا بتونس

منتخب المصارعة
منتخب المصارعة

أنهى مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمصارعة، برئاسة عصام النوار، أزمة سفر البعثة المصرية إلى تونس؛ للمشاركة في البطولة الإفريقية المحدد موعدها في الفترة من 13 وحتى 22 مايو الجاري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة تتلخّص في ضرورة إرسال مبلغ 2300 فرنك سويسرى لحساب الاتحاد الدولى للمصارعة للسماح لبعثة مصر بالمشاركة في البطولة وتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم الانتهاء من الازمة التى كانت تطلب تسميع المبلغ على حساب الاتحاد الدولى، وهو ما حدث بالفعل قبل إغلاق السيستم.

على جانب آخر، يستعد منتخبات مصر في منافسات المصارعة "الحرة، الرومانية، والنسائية" تحت 17 و20 سنة وللكبار، للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية التي ستقام خلال الفترة من 13 وحتى 22 مايو الجاري، في تونس.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في تونس، عصام النوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، ومحمد محمود نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للمصارعة، والسيد جمعة عبدالعال إداري البعثة.

بينما يشارك من الحكام الدوليين كل من حسام سرحان الجنزوري حكمًا دوليًا، وأحمد زكي سلمان حكمًا دوليًا أساسيًا، ومروة محمد إسماعيل، وأحمد عبدالحميد محمد.

وكمال عبده علي مديرًا فنيًا للمصارعة الرومانية، وياسر عبدالرحمن علي مدربًا للمصارعة الرومانية، ومحمود مصطفى محمد مديرًا فنيًا للمصارعة الحرة، وعلي أبوطالب محمد مدربًا للمصارعة الحرة، ومحمد عبدالحفيظ طلبة مديرًا فنيًا للمصارعة النسائية، ووصال عبدالواحد قرطام مدربًا للمصارعة النسائية، ومحمد أحمد إبراهيم مديرًا فنيًا للمصارعة الرومانية.

واستقر الجهاز الفني على مشاركة 19 لاعبًا في منافسات المصارعة الحرة وهم: جمال عبدالناصر حنفي، شهاب الدين عبدالرؤوف، عمر محمد مراد، عمرو رضا رمضان، محمد طارق عبده، أحمد خالد محمد، سيف الدين شكري، مصطفى علي جبر، محمد مصطفى الشامي، ضياء الدين جودة، أحمد عبدالباري بكري، سعيد إبراهيم، سيف سامح العشماوي، كمال عمرو عبده، فارس ضياء حسن، إسماعيل حامد فهمي، حاتم عادل عبده، مروان إيهاب ثابت، كريم موسى الدبي.