رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالله: "بحب الزمالك لحد ما أموت"

الزمالك
الزمالك

أكد محمد عبدالله نجم الزمالك والأهلي السابق، عشقه للقلعة البيضاء من طفولته؛ مشيرًا إلى أن حبه للزمالك لن يوقفه سوى الموت.

وقال عبدالله فى تصريحات تليفزيونية "أعشق نادي الزمالك لحد ما أموت، والحميع فى بلدتي بنها يعرف مدي حبي وعشقي للقلعة البيضاء".

وأضاف: "انتقالي لنادي الأهلي فى وقت سابق لا يعني انتمائي له ولكن هذه كرة القدم وعصر الاحتراف".

من جانب آخر، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أن تكون مباريات الكأس في كل دول العالم بمثابة فرصة للفرق التي تشارك في دوريات الدرجة الثانية لتقديم مباريات قوية.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه درس المنافس جيدًا، وشدد على أنه لم يقلل من حجم الفريق المنافس، مضيفًا أنه دفع بتشكيل من لاعبين صغار السن، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين أمثال سامسون ومحمود شبانة ويوسف أسامة نبيه.

وقال أوسوريو: "التعديلات التي أجراها الجهاز الفني بين الشوطين ساهمت في تحسن الفريق، وكانت هناك أخطاء فردية في المباراة تسببت في تلقي الزمالك لأهداف".

وأوضح المدير الفني أن بروكسي فريق محترم وكان منافسا جيدا في لقاء اليوم، وشدد على أن فوز الزمالك في اللقاء أمر عادل، كما أن بروكسي لا يستحق ركلة جزاء أخرى في اللقاء".

وأضاف أوسوريو قائلا: "الزمالك يحتاج لاستغلال الفرص بشكل أفضل في الثلث الهجومي وزيادة الفاعلية الهجومية كي يتمكن من التسجيل في كل المباريات".