رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة فيتوريا وأزمة شركة التسويق سبب رفض ودية البرازيل

فيتوريا
فيتوريا

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن أسباب رفض الجبلاية مواجهة منتخب البرازيل وديًا في شهر يونيو المقبل، برغم المردود الجيد الذي سيلقاه الفراعنة في حال خوض هذه المباراة أمام أحد أفضل المنتخبات على مستوى العالم.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة تحفظ على العرض، كونه جاء عن طريق الشركة التى نظمت مباراة بلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت يوم 18 نوفمبر الماضي، وما تبع المباراة من أزمات عديدة عانى منها اتحاد الكرة.

وأضاف المصدر أن البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، تحفظ هو الآخر على مواجهة البرازيل فى هذا التوقيت، مشيرا إلى عدم جوى المباراة فى الوقت الحالى، وحاجته الماسة لمواجهة منتخبات افريقية، باعتبار أن منتخب مصر يخوض جاليا تصفيات أمم إفريقيا ويستعد لخوض فعاليات ذات البطولة فى مطلع العام المقبل بكوت ديفوار.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة نظيره منتخب غينيا في يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وتحدث روي فيتوريا مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف العام على المنتخب، عن ضرورة مواجهة الفراعنة أحد منتخبات التصنيف الثالث في إفريقيا، بما يتانسب مع ظروف مباراته المقبلة أمام غينيا.

وهو ما دفع الجبلاية لمخاطبة عدة منتخبات افريقية على رأسها، زامبيا والكونغو وأوغندا، للحصول على مواجهة أحدها على خوض مباراة ودية مع منتخب مصر فى القاهرة.

ويعقد المدير الفني للمنتخب الوطني، عدة اجتماعات مع مسؤولي الجبلاية، لوضع اللمسات الأخيرة على معسكر يونيو وإنهاء الاتفاق على ودية شهر يونيو المقبل، خلال المعسكر الذي سيخوض خلاله الفراعنة مباراة رسمية وحيدة أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار والمقرر لها العام المقبل.