رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دش ساخن من أوسوريو للاعبى الزمالك بعد مباراة بروكسى

الزمالك
الزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك عقب مباراة بروكسي التي أقيمت، أمس، في بطولة كأس مصر.

 

ووجه أوسوريو عدة رسائل للاعبيه، موضحًا أنه لم يتوقع المستوى الذي ظهر عليه معظم اللاعبين في المباراة، خاصة أن الفريق استعد لفترة طويلة للقاء، كما أن هناك فارق خبرات لصالح لاعبي الزمالك.

 

وشدد على أن هناك بعض اللاعبين حصلوا على فرصة في مباراة بروكسي ولكنهم لم يحسنوا استغلالها، وأكد أن الأداء في الشق الهجومي لم يكن على المستوى المطلوب، وأضاف أن الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من التركيز وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية في بطولة الدوري والمنافسة على بطولة كأس مصر.

 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر بالفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ 32 للبطولة.

وأكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أن تكون مباريات الكأس في كل دول العالم تكون بمثابة فرصة للفرق التي تشارك في دوريات الدرجة الثانية لتقديم مباريات قوية.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه درس المنافس جيدًا، وشدد على أنه لم يقلل من حجم الفريق المنافس، مضيفًا أنه دفع بتشكيل من لاعبين صغار السن، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين أمثال سامسون ومحمود شبانة ويوسف أسامة نبيه.