رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقالة مدرب مصطفى محمد فى الدورى الفرنسى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

قرر نادي نانت المنافس في بطولة الدوري الفرنسي إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أنطوان كومباريه، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ووصل نانت إلى المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة بعد 34 جولة، ولكن أداء الفريق ونتائجه كانت سيئة للغاية في الآونة الأخيرة.

ولم يفز الكناري في آخر 11 مباراة في الدوري الفرنسي، حيث كان آخر 3 نقاط قد حصدها بالكامل أمام لوريان في لقاء أقيم في شهر فبراير الماضي.

المركز السابع عشر مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، لكن الفارق بينه وبين المركز السادس عشر نقطتين فقط للهروب من هذا الموقف.

ويرى نادي نانت أن القرار الأفضل هو الانفصال عن كومباريه الذي فشل في الحفاظ على لقب بطولة كأس فرنسا بعد الخسارة من تولوز 1-5 في النهائي الذي أقيم نهاية الشهر الماضي، حسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وتحاول الإدارة في نانت برئاسة، فالديمار كيتا، أن تحدث صدمة في الفريق الأول قد تعيد النتائج الإيجابية مرة أخرى لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

البديل المناسب في الوقت الحالي في نانت هو تصعيد مدرب فريق الشباب تحت 19 عامًا، بيير أريستوي، الذي يحقق نتائج جيدة في الموسم الحالي.

ولكن مهمة نانت الذي يضم مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، لن تكون سهلة مع أريستوي لأن لديه مواجهات أمام تولوز، مونبيليه، ليل وأخيرًا أنجيه.