رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يبدأ الاستعداد للداخلية فى الدورى غدًا وميمى يطلب تجهيز المصابين

ميميى عبدالرزاق المدير
ميميى عبدالرزاق المدير الفنى للمصرى

منح الدكتور ميمى عبدالرازق، المدير الفنى لنادى المصرى، لاعبي الفريق، راحة سلبية لمدة يوم واحد قبل استئناف التدريبات، غدا الأربعاء، ببورسعيد استعدادا لمواجهة الداخلية بالدورى يوم الإثنين القادم باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان نادى المصرى قد صعد إلى دور الـ32 لبطولة كأس مصر عقب الفوز على فريق بترول أسيوط فى الاختبار الأول للجهاز الفنى الجديد بقيادة الدكتور ميمى عبدالرازق ومساعديه أحمد الكأس وطارق السيد ومحمد معوض وخالد عبدالله مدرب حراس المرمى.

وقد أعرب ميمي عبدالرازق عن سعادته بأول فوز له مع الفريق لبث الروح وعودة الثقة في توقيت هام جدا، خاصة أنه تولى المسئولية قبل اللقاء بـ48 ساعة فقط وفى ظل غياب 6 لاعبين من العناصر الأساسية للفريق، مؤكدا أن الفوز فى هذه الظرف الصعبة هو أمر جيد يفيد الفريق في المرحلة القادمة.

وأوضح أن الجهاز الفني عقد جلسة مع اللاعبين قبل المباراة وطالبهم بضرورة الحفاظ على هذا الكيان لما يملكه النادى المصرى من تاريخ ويسانده جمهور عاشق لكرة القدم.

وتابع أنه تم تحذير اللاعبين من مباريات الكأس التى تحدث بها مفاجآت ورغم تقدم فريق بترول أسيوط بهدف فى بداية المباراة كان من الممكن أن يؤثر على الأداء والنتيجة، إلا أن اللاعبين تماسكوا وتمكنوا من الخروج فائزين فى الشوط الأول وسيطرنا على معظم فترات الشوط الثانى حتى جاء الهدف الثالث قبل نهاية المباراة.

وختم أن الدكتور مجدى الألفى طبيب الفريق يسابق الزمن لعلاج المصابين للحاق بالمباراة القادمة والتى تعتبر من المباريات الهامة لضمان التواجد في المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري.

يذكر أن فريق المصري يأتي في المركز الثامن برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.