رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوقمر يكشف آخر تطورات أزمة كامل أبوعلى فى المصرى

 كامل أبو على
كامل أبو على

أكد الحسيني أبوقمر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن هناك انفراجة في أزمة كامل أبوعلى، رئيس النادي البورسعيد مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مشيرا إلى أن هناك اجتماعا منتظرا خلال الأيام القليلة القادمة لبحث أسباب الاستقالة.
وقال أبوقمر: فى تصريحات إذاعية إن استقالة أبوعلي الهدف منها مصلحة النادي بهدف إنشاء استاد يليق بنادي المصري وناد اجتماعي لتحقيق أحلام وطموحات الجماهير، موضحا أن رئيس النادي متمسك بحق المصري فى كامل مساحته 70 ألف متر، مؤكدا: لسنا دعاة خلافات أو إقصاء أى شخص.

 وكشف أبوقمر عن أن مجلس المصري يهدف لتعظيم موارد النادي ووقتها الناس ستعرف قيمة ما تم فى الفترة الماضية، مشيرا إلى أن هناك ثقة فى محافظ بورسعيد وانتظار دعم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.
وأكد نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي أن مشكلة المستحقات المتأخرة للاعبين سيتم صرفها، مشيرا إلى أن الأرقام المتأخرة لا تستدعي القلق.
وتطرق أبوقمر إلى رحيل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وتعيين جهاز جديد بقيادة الدكتور ميمي عبدالرازق ومعه أحمد الكأس وطارق السيد، موضحا أن عبدالرازق له اسمه في  عالم التدريب وهو الذى أختار معاونيه بالتنسيق مع الإدارة مؤكدا، أنه لا توجد نية للتعاقد مع  مدرب أجنبي حيث أن هناك طموحات لنجاح الجهاز الجديد والذهاب بالمصري لأبعد نقطة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر والرابطة التى وصل فيها الفريق البورسعيدي للدور قبل النهائي املا أن يصل للمكانة التى يستحقها.