رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لتضميد جراحه على حساب الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع 24 للدورى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز "الجريح" فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري.

المباراة تاتي في ظروف بالغة الصعوبة لفريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو حيث يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 24 مباراة وله مباراتان مؤجلتان مع حرس الحدود والاتحاد السكنري لكنه يملك فرصة للتفوق على فيوتشر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة من 26 مباراة وتعرض بيراميدز لصدمتين متتاليتين بالخروج من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ثم الهزيمة أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري ولا بديل أمامه سوى الفوز الوصول للنقطة 49 والاقتراب من المركز الثاني.

ويفتقد بيراميدز جهود رمضان صبحى الذي يعاني من نزلة برد حادة والحارس شريف إكرامي للإيقاف وعبدالله السعيد وأسامة جلال وإبراهيم عادل للإصابة والنيجيري أوجو صامويل لأسباب فنية.

على الجانب الآخر يحتل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة من 24 مباراة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك وبعد 12 مباراة متتالية دون هزيمة خسر الفريق أمام المصري في كأس رابطة الأندية المحترفة ويسعى لتحقيق نتيجة  إيجابية تساعده في مشواره للابتعاد عن شبح الهبوط.

ويفتقد الإسماعيلي جهود واحد من أهم لاعبيه وهو باهر المحمدي للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات إضافة إلى محمد عمار الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد عودته من الإصابة ومحمد صبحي وعمر طارق الوحش لأسباب فنية.