رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يوضح حقيقة العرض القطرى لحمدى فتحى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، عن حقيقة العرض القطري لحمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان ترددت أنباء عن اقتراب حمدي فتحي من الانتقال إلي الدوري القطري خلال الفترة المقبلة.

وقال العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه ليس بالضرورة أن تكون الأخبار المنتشرة حول احتراف اللاعبين صحيحة، ومجلس الإدارة يقوم بدراسة كافة الأمور التي تخص الفريق الأول، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي عروض رسمية من الدوري القطري لضم حمدي فتحي.

وتابع: ما دام الأهلي لجأ لرفع دعوي قضائية فإن لديه أسانيد قانونية، وتم تجميد مركز التسوية، ولذلك يتم اللجوء للقضاء الإداري، مشيرا إلي أن هذا لا يتعارض مع المواثيق الأوليمبية.

وأكمل: تشكيل لجنة الانضباط حق أصيل للجمعية العمومية، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري كان عليه دعوة الجمعية العمومية، وما تردد حول وجود موافقة من الاتحاد الدولي فيفا"، علي تشكيل اللجنة هو محاولة لتحسين الصورة.

وعن إقامة بطولة النخبة من 4 أندية، قال: لدينا معلومة عن وجود تغيير في شكل بطولة السوبر المحلي، من أجل زيادة المنافسة ورفع عوائد الرعاية والإيرادات وزيادة قيمة المكافآت.

وواصل: أعتقد أنها أمور جيدة ونادي الأهلي دائما يبحث عن تسويق حقوقه وكل بطولة لها عقود منفصلة، لذلك ظهر الفريق بتيشيرت عليه رعاة آخرون في بطولة السوبر المحلي الأخيرة.

وأشار إلي أن النادي تحرك من أجل الحصول علي الموافقات الأمنية لحضور الجماهير في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي، مؤكدا أن الجهات الأمنية تفكر فى عودة الجماهير للمدرجات بشكل كامل.

واختتم: علي زين، لاعب فريق اليد، هو أحد أبناء نادي الأهلي بعيدا عن أي شىء، وسيغيب عن بطولة كأس الكئوس، وسيتم علاجه علي نفقة النادي، وفقا لشروط العقد.